الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*ضبط 18 قطعة سلاح و66 طلقة بحملة أمنية موسعة فى سوهاج

المصدر: جريدة اليوم السابع 7/9/2017

سوهاج محمود مقبول

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بإشراف اللواء محمود حسن حكمدار المديرية، وقيادة اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، من شن حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية استهدفت حائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة وأطراف الخصومات الثأرية بين العائلات.

وأسفرت جهود الحملة، والتى قد بدأت باستهداف الخصومة الثأرية رقم 1 لسنه 2016 بين عائلتى " العلالسه " و " الشوافع " بناحية أولاد عليو مركز البلينا، وتم ضبط طبنجة ماركه براوننج عيار 9 ملى تحمل أرقام 3858، و5 طلقات من ذات العيار حيازة المتهم "على . ا" 22 سنة، عامل ينتمى لعائله العلالسه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5240 إدارى مركز البلينا لسنة 2017.

وتم استهداف الحادث الثأرى المحرر عنه المحاضر أرقام " 2605 لسنه 2015، 2264 لسنه 2016"، إدارى مركز جرجا بين عائلتى " الهيومه " و " سليمان "، وتم ضبط بندقية آلية و "7" طلقات من ذات العيار بمنزل المتهم الهارب "محمد. م"، وشهرته "فايز" 50 سنة، مزارع ينتمى لعائله أل سليمان، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2945 إدارى مركز جرجا.

واستكملت الحملة أعمالها، وتمكنت من ضبط 4 بنادق الية، و7 بنادق خرطوش، و5 فرد محلى الصنع، و 61 طلقة و2 خزينة، وذلك بمراكز طما وطهطا والمراغة وجرجا ودار السلام وساقلته، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع